المؤسسون

 

تأسست فارس وشركاه في دبي ، الإمارات العربية المتحدة بواسطةأحمد إبراهيم بن فارس ومحمد حميد المري. وقد نمت الشركة لتصبح من أنجح الشركات الوطنية  في مجال التدقيق والمحاسبة والاستشارات الادارية  مع فريق من المهنيين الذين يتمتعوا بمجموعة واسعة من الخبرات.
تأسست فارس وشركاه في دبي ، الإمارات العربية المتحدة بواسطةأحمد إبراهيم بن فارس ومحمد حميد المري. وقد نمت الشركة لتصبح من أنجح الشركات الوطنية  في مجال التدقيق والمحاسبة والاستشارات الادارية  مع فريق من المهنيين الذين يتمتعوا بمجموعة واسعة من الخبرات.

 

Ahmad Ib rahim Bin Faris

أحمد إبراهيم بن فارس

الرئيس التنفيذي

شارك أحمد بن فارس في تأسيس فارس وشركاه في عام 1995 بوصفه الشريك المسئول

ومعروف عن بن فارس شخصيته الايجابية والفعالة والديناميكية مع حس تجاري قوي وخبرات قويه وناجحة في مجال المحاسبة ومراجعة الحسابات في القطاعين العام والخاص .

ولد بن فارس في دبي وحصل على بكالوريوس في المحاسبة وإدارة الاعمال من جامعة الامارات عام 1987

يعمل بن فارس اليوم مديراً لمكتب الرقابة وإدارة المخاطر في دائرة الاراضي والاملاك وقبلها كان يعمل مدقق مالي في ديوان المراجعة .

وعلاوة على ذلك فإن بن فارس عضو في جمعية الإمارات للمحاسبين والمراجعين ، وهو خبير محاسبي محلف لدى محاكم دبي ومسجّل ومرخّص من قبل وزارة الاقتصاد و التّجارة كمدقق حسابات. أكمل بن فارس الدورة التدريبية كمدقق ايزو 2000:9001  حيث حصل على شهادة مصدقة من قبل IRCA الدولية المعتمدة في انجلترا ليصبح  قائد مدققي الجودة .

.تحت قيادة بن فارس كمدير تحفيزي وملهم وفي ظل بيئة مليئة بالصعوبات والتحديات سوف تظل مهمة وهدف فارس وشركاه الاستمرار في التقدم والرقي .

 

   
Mohamed Hu maid Al Marri

محمد حميد المري

المدير التنفيذي

يوازن المري بكفاءة بين جدول اعماله المزدحم بصفته مساعد الرئيس التنفيذي للادارة المالية والادارية في مؤسسة محمد بن راشد للاسكان وشراكته في فارس وشركاه

في يناير 2008 ، تم تعيين المري كعضو في برنامج محمد بن راشد للدعم الحكومي. وقبلها حصل المري على درجة الماجستير من الجامعة الامريكية في دبي وعلى درجة البكالوريوس من جامعة الامارات عام 1990 .

اليوم ، المري لديه اكثر من 20 عاما من الخبرة في المحاسبة والمراجعة وهو مسجّل ومرخّص من قبل وزارة الاقتصاد و التّجارة كمدقق حسابات منذ عام 1995  . وخبير محاسبي محلف لدى محاكم دبي .

وعلى مر السنين شغل المري منصب المدير التنفيذي للدائرة المالية بهيئة الطرق والمواصلات بدبي ، مساعد المدير العام المالي والاداري في مؤسسة دبي للمواصلات ومدير الشئون 

المالية والادارية في دائرة الاراضي والاملاك .

ان العمل في القطاع العام قد وفر له أيضا مستوى عالي من الكفاءة في مجال الأعمال الاستشارية والتخطيط الاستراتيجي مما يبرهن على ان هذه التجارب المفيدة للغاية يمكن ان يستفيد منها العملاء في فارس وشركاه...

وعلاوة على ذلك فإن  المري أيضا متخصص في البرامج المحاسبية والمحاسبة عن طريق الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة التي أصبحت من المهام المتخصصة في الشركة..